Changchun BCHT Biotechnology Co. التكنولوجيا الحيوية المنتجات الحيوية وقائية,Final Bulk Medicine الوقائي,النهائي السائبة الصيدلانية وقائية,اللقاحات المنتجات البيولوجية الوقائية,,

السائبة النهائية

فئة المنتج من السائبة النهائية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،التكنولوجيا الحيوية المنتجات الحيوية وقائية, Final Bulk Medicine الوقائي الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من النهائي السائبة الصيدلانية وقائية R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
الجزء الأكبر من لقاح Varicella ضعفت

نموذج : Bulk

[موانع] (1) الموضوعات مع فرط الحساسية المعروفة لأي مكون من هذا المنتج بما في ذلك النيوميسين. (2) النساء أثناء الحمل. (3) الأشخاص الذين يعانون من مرض حاد ، مرض مزمن خطير ، حلقة حادة من الأمراض المزمنة والحمى وأي مرض مناعي متقدم. (4) الموضوعات مع نقص...

 فوق لمزيد من التفاصي
الجزء الأكبر من Varicella Vaccine Live

نموذج : Bulk Liquid

في عام 2008 ، أطلقت BCHT بنجاح منتجها Varicella Vaccine، Live in China. في السنوات التالية ، التزم BCHT باستمرار بتحسين المنتج وقاد في عام 2010 إزالة الجيلاتين من المواد المساعدة ومدد فترة صلاحية اللقاح حتى 36 شهرًا وهي أطول فترة في العالم في عام...

 فوق لمزيد من التفاصي
الجزء الأكبر من لقاح لجدري المجففة المجففة بالجليد

نموذج : Bulk Liquid

هل توصي الـ ACIP بإعطاء لقاح الحماق للأطفال الرضع قبل عمر سنة واحدة إذا كانوا يسافرون دوليا؟ لا. ACIP يوصي بإعطاء جرعة من MMR للرضع الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 11 شهرا قبل السفر الدولي ، ولكن ليس لقاح الحماق. لم يتم الموافقة على لقاح الحماق أو...

 فوق لمزيد من التفاصي
الجزء الأكبر من لقاح للجديري يعيش لايف المخفف

نموذج : Bulk Liquid

لديّ مريض أصيل يبلغ من العمر 11 شهراً وتسافر عائلته إلى زيمبابوي. حيث يسافرون لديه نسبة عالية من الحماق. هل يجب أن أعطي اللقاح ضد الحماق قبل أن تسافر إلى إفريقيا؟ لا توصي اللجنة الاستشارية للتحصين بتلقيح الحماق قبل عمر 12 شهراً. من المحتمل أن يكون...

 فوق لمزيد من التفاصي
PFS Vaccine for Chicken Pox Live Lyophilized

نموذج : 0.5ml/vial

ما الذي يمكن فعله لحماية المريض دون دليل على الحصانة التي يتعرض لها الحماق ويتعرض بشدة لمرض شديد ومضاعفات؟ يجب أن يحصل هؤلاء المرضى على الجلوبيولين المناعي للحماق (VZIG). يمكن VZIG تعديل أو منع المرض varicella السريرية. في عام 2006 ، أصبح منتج VZIG...

 فوق لمزيد من التفاصي
السائبة من لقاح ل جدريّ داء مجفّف بالتبريد

نموذج : 0.5ml/vial

لماذا يحتاج الناس لقاح جدري الماء؟ معظم حالات الإصابة بجدري الماء خفيفة نسبياً وتجري مجراها خلال خمسة إلى 10 أيام. لكنها يمكن أن تكون خطيرة للغاية ، بل وتهدد الحياة ، في نسبة صغيرة من الناس. قبل الحصول على ترخيص لقاح الحماق في الولايات المتحدة في...

 فوق لمزيد من التفاصي
الجزء الأكبر من لقاح لجديري الدجاج لايف

نموذج : 0.5ml/vial

ما هو لقاح جدري الماء؟ لقاح الجدري هو اللقاح الذي يمكن أن يحمي أي شخص تقريباً يحصل على اللقاح من اصابة جدري الماء. يطلق عليه أيضًا لقاح الحماق ، لأن الجدري يحدث بسبب فيروس varicella- zoster . يتكون اللقاح من فيروس حي ولكنه ضعيف أو مخفف. الفيروسات...

 فوق لمزيد من التفاصي
السائبة من لقاح جدريّ جدريّ يضعف مجفّف حيّ

نموذج : Bulk Liquid

قد تشمل الآثار الجانبية البسيطة الألم في موقع الحقن والحمى والطفح الجلدي. الآثار الجانبية الشديدة نادرة وتحدث في الغالب في المرضى الذين يعانون من ضعف وظائف المناعة . وينبغي أن يتم استخدامه بعناية في الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية /...

 فوق لمزيد من التفاصي
السائبة من لقاح جدريّ جدريّ يضعف مجفّف بالتبريد

نموذج : Bulk Liquid

لقاح الحماق ، المعروف أيضا باسم لقاح جدري الماء ، هو لقاح يحمي من الجدري . جرعة واحدة من اللقاح تمنع 95٪ من الأمراض المعتدلة و 100٪ من المرض الشديد. جرعتين من اللقاح أكثر فعالية من واحدة. إذا أعطيت لأولئك الذين ليسوا محصنين في غضون خمسة أيام من...

 فوق لمزيد من التفاصي
السائبة من لقاح جدريّ جدريّ يضعف حيّا

نموذج : Bulk Liquid

أي شخص لم يكن لديه جدري الماء أو حصل على لقاح جدري الماء يمكن أن يصاب بالمرض. يستمر مرض جدري الماء عادة ما بين 5 إلى 7 أيام. العرض التقليدي لجدري الماء هو طفح جلدي يتحول إلى بثور مملوءة بالسوائل تتحول في النهاية إلى جلبة. قد يظهر الطفح أولاً على...

 فوق لمزيد من التفاصي
Bulk of Chicken Pox Vaccine Live Lyophilized

نموذج : Bulk Liquid

CDC recommends two doses of chickenpox vaccine for children, adolescents, and adults. Children should receive two doses of the vaccine-the first dose at 12 through 15 months old and a second dose at 4 through 6 years old. Chickenpox is a very...

 فوق لمزيد من التفاصي
السائبة من لقاح جدريّ جدريّ يضعف

نموذج : Bulk Liquid

إن جرعتين من اللقاح فعالة بنسبة 90٪ في الوقاية من جدري الماء. عندما تحصل على اللقاح ، فإنك تحمي نفسك والآخرين في مجتمعك. هذا مهم بشكل خاص للأشخاص الذين لا يستطيعون الحصول على اللقاح ، مثل أولئك الذين يعانون من ضعف جهاز المناعة أو النساء الحوامل. بعض...

 فوق لمزيد من التفاصي
السائبة من لقاح جدري الدجاج المجففة بالتبريد

نموذج : Bulk Liquid

ماذا علي أن أفعل؟ إذا كنت تظن أنها رد فعل تحسسي شديد أو حالة طوارئ أخرى لا يمكن أن تنتظر ، اتصل بالرقم 9-1-1 وتصل إلى أقرب مستشفى. خلاف ذلك ، اتصل بمقدم الرعاية الصحية الخاص بك. بعد ذلك ، ينبغي الإبلاغ عن رد الفعل إلى نظام الإبلاغ عن الأحداث الضائرة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الجزء الأكبر من لقاح جدري الدجاج لايف

نموذج : Bulk Liquid

ماذا لو كانت هناك مشكلة خطيرة؟ ما الذي يجب أن أبحث عنه؟ ابحث عن أي شيء يثير قلقك ، مثل علامات رد الفعل التحسسي الشديد ، والحمى المرتفعة للغاية ، أو السلوك غير المعتاد. يمكن أن تتضمن علامات الحساسية الشديدة على خلايا النحل وتورم في الوجه والحلق...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الدجاج السائبة المجففة بالتبريد لايف

نموذج : Bulk Liquid

أشياء أخرى يمكن أن تحدث بعد هذا اللقاح: يصاب الناس بالإغماء أحيانًا بعد الإجراءات الطبية ، بما في ذلك التطعيم. يمكن أن يساعد الجلوس أو الاستلقاء لمدة 15 دقيقة في منع الإغماء والإصابات الناجمة عن السقوط. أخبر طبيبك إذا شعرت بالدوار أو لديك تغيرات في...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الدجاج السائبة مجفد بالتبريد

نموذج : Bulk Liquid

أحداث أكثر خطورة بعد التطعيم ضد الجدري نادرة. يمكن أن تشمل: غالباً ما ترتبط النوبة (الرجيج أو التحديق) بالحمى إصابة الرئتين (ذات الرئة) أو الدماغ وأغطية النخاع الشوكي (التهاب السحايا) طفح على جميع أنحاء الجسم قد يكون الشخص الذي يطور طفحاً بعد...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدريّ جدريّ يمدّد حيّ يضعف

نموذج : Bulk Liquid

مخاطر رد فعل لقاح مع أي دواء ، بما في ذلك اللقاحات ، هناك فرصة لردود الفعل. هذه عادة ما تكون خفيفة وتذهب بعيدا من تلقاء نفسها ، ولكن ردود فعل خطيرة ممكنة أيضا. الحصول على لقاح جدري الماء هو أكثر أمانا من الحصول على مرض جدري الماء. معظم الناس الذين...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الدجاج الجزء الأكبر يعيش المجففة بالتبريد

نموذج : Bulk Liquid

لديه أحد الوالدين أو الأخ أو الأخت مع تاريخ من مشاكل نظام المناعة. يأخذ الساليسيلات (مثل الأسبرين). يجب على الناس تجنب استخدام الساليسيلات لمدة 6 أسابيع بعد الحصول على لقاح الحماق. وقد تم مؤخرا نقل الدم أو تلقى منتجات الدم الأخرى. قد يُنصح بتأجيل...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الدجاج السائبة الموهنة

نموذج : Bulk Liquid

بعض الناس لا ينبغي أن يحصل على هذا اللقاح أخبر مقدم اللقاح الخاص بك إذا كان الشخص الذي يحصل على اللقاح: لديه أي حساسية خطيرة تهدد الحياة. قد يُنصح الشخص الذي كان لديه أي رد فعل تحسسي يهدد الحياة بعد جرعة من لقاح جدري الماء ، أو لديه حساسية شديدة لأي...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدري الدجاج السائبة مجففة بالتبريد

نموذج : Bulk Liquid

لقاح جدري الماء يجب أن يحصل الأطفال من عمر 12 شهر حتى 12 عامًا على جرعتين من لقاح جدري الماء ، وعادة ما: الجرعة الأولى: من 12 إلى 15 شهرًا الجرعة الثانية: من 4 إلى 6 سنوات من العمر الأشخاص الذين يبلغون 13 عامًا أو أكثر ممن لم يحصلوا على اللقاح عندما...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين السائبة النهائية الموردين

السائبة من لقاح الحماق ، والمنتجات شبه المصنعة.لديه سلامة جيدة مع نسبة منخفضة في رد فعل سلبي. وقد تم تصديرها إلى بنغلاديش.

في عام 2008 ، أطلقت BCHT بنجاح منتجها Varicella Vaccine، Live in China. في السنوات التالية ، التزم BCHT باستمرار بتحسين المنتج وقاد في عام 2010 إزالة الجيلاتين من المواد المساعدة ومدد فترة صلاحية اللقاح حتى 36 شهرًا وهو الأطول في العالم في عام 2011. ولديه الصفات التالية.


Varicella Vaccine

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Changchun BCHT Biotechnology Co.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Alice Zhang Ms. Alice Zhang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.ccbcht.com
Home > Products > Varicella Vaccine(Live) > Final Bulk

Final Bulk

Product categories of Final Bulk, we are specialized manufacturers from China, Biotechnology Bioproducts Preventive, Final Bulk Medicine Preventive suppliers/factory, wholesale high-quality products of Final Bulk Pharmaceutical Preventive R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Bulk of Varicella Vaccine Attenuated

Model No.: Bulk

[Contraindications] (1) Subjects with known hypersensitivity to any constituent of this product including neomycin. (2) Women during pregnancy. (3) Subjects suffering from acute disease, serious chronic disease, acute episode of chronic disease ,...
China Biotechnology Bioproducts Preventive of with CE
Bulk of Varicella Vaccine Live

Model No.: Bulk Liquid

In 2008, BCHT successfully launched its product Varicella Vaccine, Live in China. In the following years, BCHT continuously committed to improving the product and led in 2010 removal of gelatin from adjuvant and extended the vaccine shelf-life up...
China Manufacturer of Final Bulk Medicine Preventive
Bulk of Varicella Vaccine Lyophilized

Model No.: Bulk

Long validity period by good stability The first approved varicella vaccine with 36 months of validity period in the world. Adopting BH-2 stabilizer with own IP rights (Chinese patent granted No.: ZL200910138411.6, International patent application...
Customized Final Bulk Pharmaceutical Preventive Made in China
Bulk of Rabies Vaccine(Vero Cell) for Human Use

Model No.: Bulk

Transportation: Air

Type: Vaccine

Application: for Prevention

Form: Liquid

Bulk of Rabies Vaccine for Human Use(semi-finished products) Jilin Maifeng Biopharmaceutical Co., Ltd., a subsidiary of BCHT, is devoted to mostly R&D in high density cell culture technique and its application for large scale production. Jilin...
Professional Manufacturer of Vaccine Biological Products Preventive
PFS Vaccine for Chicken Pox Live Lyophilized

Model No.: 0.5ml/vial

What can be done to protect a patient without evidence of immunity who is exposed to varicella and is at high risk for severe disease and complications? These patients should receive varicella zoster immune globulin (VZIG). VZIG can modify or...
China Supplier of Biotechnology Bioproducts Preventive
Bulk of Vaccine for Chicken Pox Lyophilized Attenuated

Model No.: Bulk Liquid

Does ACIP recommend giving varicella vaccine to infants before age 1 year if they are traveling internationally? No. ACIP recommends giving a dose of MMR to infants age 6 through 11 months before international travel, but not varicella vaccine....
Expert Manufacturer of Final Bulk Medicine Preventive
Bulk of Vaccine for Chicken Pox Live Attenuated

Model No.: Bulk Liquid

I have a healthy 11-month-old patient whose family is traveling to Zimbabwe. Where they are traveling has a high rate of varicella. Should I give varicella vaccine to the infant before she travels to Africa? The Advisory Committee on Immunization...
Competitive Final Bulk Pharmaceutical Preventive China Manufacturer
Bulk of  Vaccine for Chicken Pox Attenuated

Model No.: 0.5ml/vial

How is varicella transmitted and for how long is an infected person
High Quality Vaccine Biological Products Preventive China Manufacturer
Bulk of  Vaccine for Chicken Pox Lyophilized

Model No.: 0.5ml/vial

Why Do People Need a Chickenpox Vaccine? Most cases of chickenpox are relatively mild and run their course in five to 10 days. But it can be very serious, even life-threatening, in a small percentage of people. Before the varicella vaccine was...
China Biotechnology Bioproducts Preventive Supplier
Bulk of  Vaccine for Chicken Pox Live

Model No.: 0.5ml/vial

What Is the Chickenpox Vaccine? The chickenpox vaccine is a shot that can protect nearly anyone who receives the vaccine from catching chickenpox. It's also called the varicella vaccine, because chickenpox is caused by the varicella-zoster virus....
China Factory of Final Bulk Medicine Preventive
Bulk of Chicken Pox Vaccine Attenuated Lyophilized Live

Model No.: Bulk Liquid

Minor side effects may include pain at the site of injection, fever, and rash. Severe side effects are rare and occur mostly in those with poor immune function. Its use in people with HIV/AIDS should be done with care. It is not recommended during...
Bulk of Chicken Pox Vaccine Attenuated Lyophilized

Model No.: Bulk Liquid

Varicella vaccine, also known as chickenpox vaccine, is a vaccine that protects against chickenpox. One dose of vaccine prevents 95% of moderate disease and 100% of severe disease.Two doses of vaccine are more effective than one. If given to those...
Bulk of Chicken Pox Vaccine Live Attenuated

Model No.: Bulk Liquid

Anyone who hasn`t had chickenpox or gotten the chickenpox vaccine can get the disease. Chickenpox illness usually lasts about 5 to7 days. The classic symptom of chickenpox is a rash that turns into itchy, fluid-filled blisters that eventually turn...
Bulk of Chicken Pox Vaccine Live Lyophilized

Model No.: Bulk Liquid

CDC recommends two doses of chickenpox vaccine for children, adolescents, and adults. Children should receive two doses of the vaccine-the first dose at 12 through 15 months old and a second dose at 4 through 6 years old. Chickenpox is a very...
Bulk of Chicken Pox Vaccine Attenuated

Model No.: Bulk Liquid

Two doses of the vaccine are about 90% effective at preventing chickenpox. When you get vaccinated, you protect yourself and others in your community. This is especially important for people who cannot get vaccinated, such as those with weakened...
Bulk of Chicken Pox Vaccine Lyophilized

Model No.: Bulk Liquid

What should I do? If you think it is a severe allergic reaction or other emergency that can`t wait, call 9-1-1 and get to the nearest hospital. Otherwise, call your health care provider. Afterward, the reaction should be reported to the Vaccine...
Bulk of Chicken Pox Vaccine Live

Model No.: Bulk Liquid

What if there is a serious problem? What should I look for? Look for anything that concerns you, such as signs of a severe allergic reaction, very high fever, or unusual behavior. Signs of a severe allergic reaction can include hives, swelling of...
Chicken Pox Vaccine Bulk  Lyophilized Attenuated Live

Model No.: Bulk Liquid

Other things that could happen after this vaccine: People sometimes faint after medical procedures, including vaccination. Sitting or lying down for about 15 minutes can help prevent fainting and injuries caused by a fall. Tell your doctor if you...
Chicken Pox Vaccine Bulk Lyophilized Attenuated

Model No.: Bulk Liquid

More serious events following chickenpox vaccination are rare. They can include: Seizure (jerking or staring) often associated with fever Infection of the lungs (pneumonia) or the brain and spinal cord coverings (meningitis) Rash all over the body A...
Chicken Pox Vaccine Bulk Live Attenuated

Model No.: Bulk Liquid

Risks of a vaccine reaction With any medicine, including vaccines, there is a chance of reactions. These are usually mild and go away on their own, but serious reactions are also possible. Getting chickenpox vaccine is much safer than getting...
China Final Bulk Suppliers

Bulk of Varicella Vaccine,semi-Finished Products.It has good safety with low ratio in adverse reaction. And it has been exported to Bangladesh.

In 2008, BCHT successfully launched its product Varicella Vaccine, Live in China. In the following years, BCHT continuously committed to improving the product and led in 2010 removal of gelatin from adjuvant and extended the vaccine shelf-life up to 36 months which is the longest one in the world in 2011. And it has the following qualities.


Varicella Vaccine

Communicate with Supplier?Supplier
Alice Zhang Ms. Alice Zhang
What can I do for you?
Contact Supplier