Changchun BCHT Biotechnology Co. المنتجات النهائية لقاح داء الكلب,لقاح داء الكلب للاستخدام البشري,بث حي للتكنولوجيا الحيوية جدري,يعيش التطعيم المجففة بالتبريد,,

المنتجات النهائية

فئة المنتج من المنتجات النهائية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،المنتجات النهائية لقاح داء الكلب, لقاح داء الكلب للاستخدام البشري الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من بث حي للتكنولوجيا الحيوية جدري R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
المنتجات النهائية من لقاح Varicella

نموذج : Penicillin Bottle

المنتجات النهائية من لقاح Varicella ، لايف ، البنسلين زجاجة [اسم الدواء ] لقاح Varicella ، لايف [تركيبات و F orm] يتم إنتاج اللقاح عن طريق انتشار فيروس varicella-zoster الموهن (Oka strain) في مزرعة الخلايا الثنائية الصبغة (MRC-5) ، بعد الزراعة...

 فوق لمزيد من التفاصي
المنتجات النهائية من اللقاح Varicella PFS

نموذج : Pre-filled Syringe

المنتجات النهائية من لقاح Varicella ، لايف ، حقنة مملوءة مسبقا المنتجات النهائية من لقاح الحماق. لديه ثلاث صفات ، وسلامة سلامة خالية من الجيلاتين ، لفترة صلاحية ong من قبل الاستقرار جيدة ، وحماية etter ب مع ارتفاع عيار وكفاءة المناعي. وقد عززت هذه...

 فوق لمزيد من التفاصي
المنتجات النهائية من لقاح Varicella لايف

نموذج : 0.5ml/vial

في تجربة إكلينيكية شملت 928 شخصًا بعمر 13 سنة وما فوق محصنة بالمنتج ، بلغ معدل حدوث التفاعلات النظامية 28.76٪ وهي حمى بشكل أساسي ، يرجى الاطلاع على الجدول 3 ، وكان معدل حدوث التفاعلات المحلية 8.24٪ كان معظمها احمرار وتورم وألم ، يرجى الاطلاع على...

 فوق لمزيد من التفاصي
المنتجات النهائية من لقاح جدري الدجاج المجففة بالتجميد

نموذج : 0.5ml/vial

الآثار الجانبية الخطيرة نادرة جدا. من عام 1998 إلى عام 2013 ، تم الإبلاغ عن وفاة واحدة فقط متعلقة باللقاح: طفل إنجليزي يعاني من سرطان الدم السابق. في بعض الحالات ، تم الإبلاغ عن ردود فعل شديدة مثل التهاب السحايا والالتهاب الرئوي (أساسا في الأطفال...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدريّ جدريّ يملأ حقنة

نموذج : 0.5ml/vial

توصي مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها بجرعتين من لقاح جدري الماء للأطفال والمراهقين والبالغين. يجب أن يحصل الأطفال على جرعتين من اللقاح - الجرعة الأولى عند عمر 12 إلى 15 شهرًا ، وجرعة ثانية من 4 إلى 6 سنوات. لماذا يوصى اللقاح إن لقاح الحماق يمنع...

 فوق لمزيد من التفاصي
PFS Vaccine for Pox

نموذج : 0.5ml/vial

المرض شديد العدوى ومن دون اللقاح ، يمكن أن ينتشر عن طريق الاتصال المباشر أو عن طريق الهواء عن طريق العطس أو السعال. أيضا ، يمكن للشخص الحصول عليه عن طريق الاتصال مع السوائل من بثور جدري الماء. ولهذا السبب ، يجب إبقاء الأطفال المصابين بالجدري خارج...

 فوق لمزيد من التفاصي
المنتجات النهائية من Varicella Vaccine مجفف بالتجميد

نموذج : 0.5ml/vial

[تخزين] تخزين ونقلها مع سلسلة التبريد في الظلام بين 2-8 ℃. [تغليف] الكرية البيضاء fluey من اللقاح مجفف بالتجميد في قنينة 2ml واحدة مصنوعة من الزجاج البورسليكات. 1 جرعة قارورة / إنسانية × 1 جرعة / علبة إنسان (مع قنينة واحدة أو حقنة معبأة مسبقاً من...

 فوق لمزيد من التفاصي
PFS Varicella Vaccine Live Attenutated مجفف بالتجميد

نموذج : 0.5ml/vial

لماذا قام ACIP بمراجعة توصياته لإضافة جرعة ثانية من لقاح الحماق لجميع الأطفال؟ في السنوات العشر التالية لترخيص اللقاح في عام 1995 ، كان هناك انخفاض كبير في مرض الدوالي ، فضلا عن المستشفيات والوفيات ذات الصلة varicella. على الرغم من أن نظام الجرعة...

 فوق لمزيد من التفاصي
مملوءة مسبقا حقنة Varicella لقاح مجفف بالتجميد لايف

نموذج : 0.5ml/vial

C ommon ردود الفعل السلبية: (1) عادة في غضون 24 ساعة بعد التطعيم ، يحدث الألم والتخلل في مكان الحقن ، في معظم الحالات ، سوف تختفي تلقائيا. (2) عادة في غضون 1-2 أسابيع بعد التطعيم ، قد يحدث رد فعل الحمى الزمانية ، في الغالب معتدل ، ويمكن أن يعفى...

 فوق لمزيد من التفاصي
مملوءة مسبقا حقنة Varicella Vaccine Attenutated

نموذج : 0.5ml/vial

[تخصيص] تحتوي القارورة على 0.5 مل من السائل عن طريق إذابة اللقاح مجفف بالتجميد مع مادة مخففة. يحتوي اللقاح المعاد تكوينه على ما لا يقل عن 3.3 غغ من PFU من فيروس varicella-zoster الحي ويستخدم لموضوع واحد في جرعة...

 فوق لمزيد من التفاصي
منتجات نهائية من اللقاح لجدري الموهن

نموذج : 0.5ml/vial

يرجى مراجعة التوصيات للجرعات الثانية الروتينية من اللقاح للجميع ، بمن فيهم الأطفال. يوصي ACIP بأن جميع الأطفال يتلقون جرعتين من لقاح الحماق بشكل روتيني. يجب إعطاء الجرعة الأولى من عمر 12 إلى 15 شهراً والجرعة الثانية من عمر 4 إلى 6 سنوات. كما أوصى...

 فوق لمزيد من التفاصي
Finished Products of Vaccine for Chicken Pox Lyophilized

نموذج : 0.5ml/vial

What should be done if a child or teen inadvertently receives live zoster vaccine (Zostavax, Merck) rather than varicella vaccine? This is a serious vaccine administration error and procedures should be put in place to prevent this error from...

 فوق لمزيد من التفاصي
منتجات تامة الصنع لقاح جدري الدجاج

نموذج : 0.5ml/vial

إذا لم يكن لدى أحد العاملين في مجال الرعاية الصحية تاريخًا في التطعيم ضد الدوالي أو المرض ، ولكن لديه حالة من القوباء المنطقية المشخصة سريريًا ، فهل هو / هي لا يزال بحاجة إلى التطعيم ضد الحماق؟ لا. يعتبر تشخيص مقدم الرعاية الصحية أو التحقق من تاريخ...

 فوق لمزيد من التفاصي
المنتجات النهائية من لقاح جدري الدجاج الحياء المخفف

نموذج : 0.5ml/vial

الذي يحتاج لقاح جدري الماء يجب أن يحصل الأطفال تحت سن 13 عامًا على جرعتين الجرعة الأولى من سن 12 إلى 15 شهرًا الجرعة الثانية في عمر 4 إلى 6 سنوات يمكن إعطاء الجرعة الثانية في عمر مبكر إذا أعطيت على الأقل 3 أشهر بعد الجرعة الأولى. يجب أن يحصل الأشخاص...

 فوق لمزيد من التفاصي
المنتجات النهائية من لقاح جدري الدجاج المجففة بالتبريد لايف

نموذج : 0.5ml/vial

يتكون لقاح Varicella zoster من سلالة Oka / Merck من فيروس varicella الموهن الحي. تم الحصول على الفيروس في البداية من طفل مصاب بالديدان الحلزونية الطبيعية ، تم إدخاله في مزارع الخلايا الرئوية الجنينية البشرية ، تم تكييفه ونشره في مزارع الخلايا...

 فوق لمزيد من التفاصي
المنتجات النهائية من لقاح جدري الدجاج ضعفت

نموذج : 0.5ml/vial

ما يقرب من 5 ٪ من الأطفال الذين يتلقون اللقاح يصابون بالحمى أو الطفح الجلدي. لم تؤد تقارير التفاعل السلبي للفترة من 1995 إلى 2005 إلى حدوث وفيات منسوبة إلى اللقاح على الرغم من تسليم ما يقرب من 55.7 مليون جرعة. وقد تم الإبلاغ عن حالات من جدري الجدري...

 فوق لمزيد من التفاصي
المنتجات النهائية من لقاح جدري الدجاج لايف

نموذج : 0.5ml/vial

لا يُنصح باستخدام لقاح الحماق للأشخاص المصابين بأمراض خطيرة ، والنساء الحوامل ، والأشخاص الذين عانوا من تفاعل حساسي خطير تجاه لقاح الحماق في الماضي ، والأشخاص الذين لديهم حساسية من الجيلاتين ، وأشخاص لديهم حساسية للنيوميسين ، والأشخاص الذين يتلقون...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح PFS لجدري الدجاج ضعفت

نموذج : 0.5ml/vial

توصي منظمة الصحة العالمية بجرعة أو جرعتين بجرعة أولية تعطى في عمر 12 إلى 18 شهراً. يجب أن تحدث الجرعة الثانية إذا أعطيت بعد مرور شهر إلى ثلاثة أشهر على الأقل. هذا اللقاح هو عبارة عن جرعة تحت الجلد (تحت الجلد). يوصى به لجميع الأطفال دون 13 عامًا ولأي...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدريّ منتوج يقذف منتوج يهدأ حيّ

نموذج : 0.5ml/vial

غالبا ما يحدث الهربس النطاقي (المسحة) في كبار السن ونادرا ما ينظر إليه في الأطفال. معدل الإصابة بالهربس النطاقي في البالغين الذين تم تلقيحهم هو 0.9 / 1000 شخص-سنة ، و 0.33 / 1000 شخص في الأطفال الملقحين. هذا هو أقل من معدل العام 3.2-4.2 / 1000 شخص...

 فوق لمزيد من التفاصي
لقاح جدريّ جدريّ منتهية منتوج يعيش مجفّف بالتبريد

نموذج : 0.5ml/vial

قبل إدخال اللقاح عام 1995 في الولايات المتحدة (صدر عام 1988 في اليابان وكوريا) ، كان هناك حوالي 4،000،000 حالة سنويًا في الولايات المتحدة ، معظمهم من الأطفال ، مع حالات دخول من المستشفيات تتراوح عادة بين 10500- 13000 (المدى ، 8000- 18000) ، و...

 فوق لمزيد من التفاصي
Chicken Pox Vaccine Finished Products Attenuated

نموذج : 0.5ml/vial

Some vaccinated children have been found to lose their protective antibody in as little as five to eight years. However, according to the World Health Organization: "After observation of study populations for periods of up to 20 years in Japan and...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين المنتجات النهائية الموردين
المنتجات النهائية من لقاح الحماق. لديه ثلاث صفات ، وسلامة سلامة خالية من الجيلاتين ، لفترة صلاحية ong من قبل الاستقرار جيدة ، وحماية etter ب مع ارتفاع العيار والفعالية المناعية. وقد عززت هذه التحسينات سلامة اللقاح وجودته ، وأسست مركز BCHT الرائد في لقاح الحماق. لدينا حزمتين مختلفتين ، زجاجة بنسلين ومحقنة مملوءة مسبقا. وقد تم تصديرها إلى دول أخرى ، مثل الهند والفلبين.
Penicillin BottlePre-filled

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Changchun BCHT Biotechnology Co.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Alice Zhang Ms. Alice Zhang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.ccbcht.com
Home > Products > Varicella Vaccine(Live) > Finished Products

Finished Products

Product categories of Finished Products, we are specialized manufacturers from China, Finished Products Of Rabies Vaccine, Rabies Vaccine For Human Use suppliers/factory, wholesale high-quality products of Live Biotechnology Chicken Pox R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Finished Products of Varicella Vaccine

Packaging: 1 vial/person x 1 person/box. One vial per kit accompanied by one vial of sterilized diluent for injection of vaccination.

Model No.: Penicillin Bottle

Transportation: Air

Type: Vaccine

Application: for Prevention

Finished Products of Varicella Vaccine, Live,Penicillin Bottle [Drug Name] Varicella Vaccine, Live [Compositions and Form] The vaccine is made by propagation of attenuated varicella-zoster virus (Oka strain) in human diploid cell culture (MRC-5),...
China Finished Products Of Rabies Vaccine of with CE
Finished Products of Varicella Vaccine PFS

Model No.: Pre-filled Syringe

Transportation: Air

Type: Vaccine

Application: for Prevention

Form: Powder

Finished Products of Varicella Vaccine, Live, Pre-filled Syringe Finished products of varicella vaccine. It has three qualities,good safety of gelatin-free, long validity period by good stability, better protection with high titer and immune...
China Manufacturer of Rabies Vaccine For Human Use
Finished Products of Varicella Vaccine Live

Model No.: 0.5ml/vial

In a clinical trial involving 928 people of 13 years old and above immunized by the product, the total occurrence rate of systemic reactions was 28.76% which was mainly fever, please see table 3, and the total occurrence rate of local reactions was...
Customized Live Biotechnology Chicken Pox Made in China
Finished Products of Chicken Pox Vaccine Lyophilized

Model No.: 0.5ml/vial

Serious side effects are very rare. From 1998 to 2013, only one vaccine-related death was reported: an English child with pre-existent leukemia. In some occasions, severe reactions have been reported such as meningitis and pneumonia (mainly in...
Professional Manufacturer of Live Lyophilized Vaccination
Chicken Pox Vaccine Pre-filled Syringe

Model No.: 0.5ml/vial

CDC recommends two doses of chickenpox vaccine for children, adolescents, and adults. Children should receive two doses of the vaccine-the first dose at 12 through 15 months old and a second dose at 4 through 6 years old. Why the Vaccine Is...
China Supplier of Finished Products Of Rabies Vaccine
PFS Vaccine for Chicken Pox

Model No.: 0.5ml/vial

The illness is highly contagious and without the vaccine, it can be spread by direct contact or through the air by sneezing or coughing. Also, someone can get it by coming in contact with fluid from chickenpox blisters. For that reason, children...
Expert Manufacturer of Rabies Vaccine For Human Use
Finished Products of Varicella Vaccine Lyophilized

Model No.: 0.5ml/vial

[Storage] Stored and transported with cold chain in dark between 2-8 ℃. [Packaging] The white fluey pellet of lyophilized vaccine is in one 2ml vial made of borosilicate glass. 1 vial/ human dose× 1 human dose/ box (with one vial or one prefilled...
Competitive Live Biotechnology Chicken Pox China Manufacturer
PFS Varicella Vaccine Live Attenutated Lyophilized

Model No.: 0.5ml/vial

Why did ACIP revise its recommendations to add a second dose of varicella vaccine for all children? In the ten years following vaccine licensure in 1995, there was a significant decline in varicella disease, as well as varicella-related...
High Quality Live Lyophilized Vaccination China Manufacturer
Pre-filled Syringe Varicella Vaccine Lyophilized Live

Model No.: 0.5ml/vial

Common adverse reactions: (1) Usually within 24 hours after vaccination, pain and haphalgesia happen in the injection location, in most cases, they will vanish automatically. (2) Usually within 1-2 weeks after vaccination, temporal fever reaction...
China Finished Products Of Rabies Vaccine Supplier
Pre-filled Syringe Varicella Vaccine Attenutated

Model No.: 0.5ml/vial

[Specification] The vial contains 0.5 ml liquid by dissolution of the lyophilized vaccine with the diluent. The reconstituted vaccine contains not less than 3.3 lg PFU of live varicella-zoster virus and is used for one subject in a single dose.
China Factory of Rabies Vaccine For Human Use
Finished Products of Vaccine for Chicken Pox Attenuated

Model No.: 0.5ml/vial

Please review the recommendations for routine second doses of vaccine for everyone, including children. ACIP recommends that all children receive 2 doses of varicella vaccine routinely. The first dose should be given at age 12 through 15 months and...
Finished Products of Vaccine for Chicken Pox Lyophilized

Model No.: 0.5ml/vial

What should be done if a child or teen inadvertently receives live zoster vaccine (Zostavax, Merck) rather than varicella vaccine? This is a serious vaccine administration error and procedures should be put in place to prevent this error from...
Finished Products of Vaccine for Chicken Pox Live

Model No.: 0.5ml/vial

If a healthcare worker does not have a history of varicella vaccination or disease but has had a clinically diagnosed case of shingles, does she or he still need varicella vaccination? No. A healthcare provider's diagnosis or verification of a...
Finished Products of Chicken Pox Vaccine Attenuated Live

Model No.: 0.5ml/vial

Who Needs Chickenpox Vaccine Children under age 13 years should get two doses First dose at age 12 through 15 months Second dose at age 4 through 6 years The second dose may be given at an earlier age if it is given at least 3 months after the first...
Finished Products of Chicken Pox Vaccine Lyophilized Live

Model No.: 0.5ml/vial

The Varicella zoster vaccine is made from the Oka/Merck strain of live attenuated varicella virus. The virus was initially obtained from a child with natural varicella, introduced into human embryonic lung cell cultures, adapted to and propagated in...
Finished Products of Chicken Pox Vaccine Attenuated

Model No.: 0.5ml/vial

Approximately 5% of children who receive the vaccine develop a fever or rash. Adverse reaction reports for the period 1995 to 2005 found no deaths attributed to the vaccine despite approximately 55.7 million doses being delivered.Cases of...
Pre-filled Syringe Varicella Vaccine Lyophilized

Model No.: 0.5ml/vial

[Immune procedures and dosage] (1) One dose of basic immunization for children of 1-12 years old; two doses of basic immunization for people of 13 years old and above with 4-8 weeks of interval. (2) Transfer the diluent with a syringe into the vial...
Finished Products of Varicella Vaccine Attenutated

Model No.: 0.5ml/vial

(5) Avoid any disinfectant to contact the vaccine of this product during opening the vaccine vials and carrying the injection. Alcohol and any other disinfectants may inactivate the attenuated virus, thus the vaccination should be applied right...
Chicken Pox Vaccine Finished Product

Model No.: 0.5ml/vial

Are There Side Effects Associated With the Chickenpox Vaccine? All medicines have potential side effects. But the side effects associated with the varicella vaccine are generally mild. The most common are pain, redness, or swelling at the injection...
Finished Products of Chicken Pox Vaccine

Model No.: 0.5ml/vial

All medicines have potential side effects. But the side effects associated with the varicella vaccine are generally mild. The most common are pain, redness, or swelling at the injection site. A small percentage of people develop a mild rash,...
China Finished Products Suppliers
Finished Products of Varicella Vaccine. It has three qualities,good safety of gelatin-free, long validity period by good stability, better protection with high titer and immune efficacy. These improvements enhanced the vaccine safety and quality, and established BCHT the leading position in varicella vaccine. We have two different packages, penicillin bottle and pre-filled syringe. And it has been exported to other countries, such as India, Philippines.
Penicillin BottlePre-filled
Communicate with Supplier?Supplier
Alice Zhang Ms. Alice Zhang
What can I do for you?
Contact Supplier